واو تواصل الاحتفاء بالإنجازات وتكرّم نُخبة من موظفيها المتميزين

 

امتدادًا لحرص واو على تقدير جهود فريق عملها المتميز، والاحتفاء المستمر بما يتم تحقيقه من إنجازات ساهمت في تعزيز رحلة نموها، كرمت الشركة أمس عددًا من موظفيها نظير مساهمتهم الفاعلة خلال الفترة الماضية. 

 

ويأتي التكريم الذي درجت واو على إقامته بصورة دورية خلال العام، تثمينا للجهود المبذولة، وتعزيزا لمبدأ تقدير الموظف والذي يعد أحد قيم الشركة.

 

وتحرص واو على دعم وتحفيز الموظفين بصورة مستمرة؛ بما يسهم في مواصلة رحلة الإبداع والتميز في عملهم، التي تُوجت بإنجاز العديد من المشاريع الكبرى خلال الفترة الماضية نالت رضا العملاء وحققت أهدافهم المرجوة. 

 

 كما تعمل واو على تمكين جميع الموظفين من المشاركة الفاعلة بما ينعكس إيجابيا على رحلة نموهم وتطورهم الوظيفي.

 

وتضم واو ضمن فريق عملها نُخبة من الخبرات والكفاءات السعودية في مجالات التسويق والإعلام وإدارة الفعاليات، إلى جانب مجموعة من الشباب والشابات الطموحين الذين يتميزون بالإبداع والابتكار، فضلا عن إتاحتها الفرصة للخريجين الجامعيين من خلال برامج التدريب التعاوني ليشكلوا إضافة حقيقية للكوادر الوطنية في مختلف المجالات.

مقالات مشابهة
خطوات استراتيجية متبعة؛ لعلامة فارقة

ترتكز المنظومات الناجحة على استراتيجيات واضحة ومحددة تتم ترجمتها على أرض الواقع كثقافة سائدة يتولى متابعتها كفاءات متمكنة لتحقق أهدافها المرجوة ، وفي هذا المقال نتناول مفهومها ومهاراتها وخطواتها الناج...

تابع القراءة
المحتوى.. هو الملك

في السابق لو سألت من حولك عن العمل عن بعد ستجد إجابات مختلفة ومتنوعة كلها تدور حول كونها فكرة غير مرحب بها بجدية ، واليوم بعد جائحة كورونا اتجه الكثيرون إلى صناعة المحتوى لخلق فرص وظيفية في مسارات الع...

تابع القراءة