3 شهادات «آيزو» في الجودة والبيئة والسلامة المهنية

انطلاقًا من سعينا الدائم لتحقيق أعلى معايير الجودة في إدارة عمليات الشركة، فضلاً عن تحقيق بيئة عمل مهنية لموظفينا بما يُسهم في الارتقاء بالخدمات المقدمة لعملائنا، نالت «واو» 3 شهادات «آيزو» في الجودة والبيئة والسلامة المهنية. 

 

وجاءت الشهادة الأولى «آيزو/ 9001» في إدارة الجودة لتؤكد على محافظة الشركة على مستوى موثوق من الجودة في جميع أعمالها التي تنفذها لمختلف الجهات في القطاعات الحكومية والخاصة بما ينسجم مع توجهات عملائها.

 

وتوضح الشهادة الثانية «آيزو/45001» مدى الالتزام بتطبيق عمليات تحسين مستمرة لأداء الصحة والسلامة في مكان العمل، فيما تُبيّن شهادة «آيزو/14001» وعي والتزام واو بقضايا البيئة، بما ينعكس إيجابيًا على العلاقات مع العملاء والشركاء.

 

ونسعى في «واو» منذ انطلاقتنا في السوق السعودي منذ سنوات على مساعدة عملائنا على مواجهة تحدياتهم التسويقية والانتقال بأعمالهم لمستوى إبداعي مختلف يحقق أهدافهم، في ظل قيمنا الأصيلة المتمثلة في التميّز والإبداع والمواكبة والتطور. 

 

مقالات مشابهة
خطوات استراتيجية متبعة؛ لعلامة فارقة

ترتكز المنظومات الناجحة على استراتيجيات واضحة ومحددة تتم ترجمتها على أرض الواقع كثقافة سائدة يتولى متابعتها كفاءات متمكنة لتحقق أهدافها المرجوة ، وفي هذا المقال نتناول مفهومها ومهاراتها وخطواتها الناج...

تابع القراءة
المحتوى.. هو الملك

في السابق لو سألت من حولك عن العمل عن بعد ستجد إجابات مختلفة ومتنوعة كلها تدور حول كونها فكرة غير مرحب بها بجدية ، واليوم بعد جائحة كورونا اتجه الكثيرون إلى صناعة المحتوى لخلق فرص وظيفية في مسارات الع...

تابع القراءة