«واو» تستقطب 400 متدرب ومتدربة من الجامعات السعودية

تستثمر المملكة العربية السعودية في أبنائها لتواصل رحلة الريادة في مختلف المجالات إقليميًا وعالميًا، وفق رؤية واضحة ونهج مدروس، إذ تولي المملكة اهتمامًا خاصًا بالتعليم في مختلف المجالات والتخصصات تماشيًا مع رؤية السعودية 2030.

 

ومن هذا المنطلق تقوم استراتيجيتنا في «واو» على إتاحة مساحة كافية لطلاب وطالبات الجامعات السعودية وفق برنامج التدريب التعاوني، من أجل تطوير مهاراتهم واكسابهم المعرفة المهنية التي تؤهلهم للدخول إلى سوق العمل والمساهمة بفاعلية في مسيرة البناء والتنمية الوطنية.

 

ومنذ قصة بدايتنا الملهمة في السعودية العام 2014، وضعنا رؤية واضحة تتمثل في أن تدريب الطلاب جزء أساسي من استراتيجيتنا لتطوير الموارد البشرية، حيث عقدنا عدة تفاهمات مع جامعاتٍ سعودية قمنا بموجبها باستيعاب متدربين من الجنسين بلغ عددهم 15 متدربًا عام 2016، حتى وصل عدد المتدربين اليوم 2023 أكثر من 400 متدرب ومتدربة 15% انضموا إلى واو وهم جزء أساسي من رحلتها الملهمة.

 

ونؤمن في «واو» أن المواهب الشابة من أبناء وبنات المملكة هم الذين يديرون فرص المستقبل، لذا فإن  توفير فرص التدريب العملي لهم يعدّ خطوة مهمة قبل الاندماج بمسارهم الوظيفي الذي يناسب مؤهلاتهم ويلبي تطلعاتهم.

 

ويُسهم العمل على تأهيل جيل جديد من الكوادر الوطنية من أبناء وبنات المملكة يتمتعون بالكفاءة العلمية والمعرفية والمهارية اللازمة في الدفع بطموحات المملكة إلى آفاق جديدة.

 

اليوم نفخر بكوكبة مميزة من الموظفين والموظفات السعوديات، الذين اكتشفنا مواهبهم وساهمنا في تطوير مواهبهم وضمهم  ضمن عائلة واو، فيما واصل عدد مقدّر منهم رحلته في عددٍ من الشركات والجهات داخل وخارج المملكة.

 

مقالات مشابهة
خطوات استراتيجية متبعة؛ لعلامة فارقة

ترتكز المنظومات الناجحة على استراتيجيات واضحة ومحددة تتم ترجمتها على أرض الواقع كثقافة سائدة يتولى متابعتها كفاءات متمكنة لتحقق أهدافها المرجوة ، وفي هذا المقال نتناول مفهومها ومهاراتها وخطواتها الناج...

تابع القراءة
المحتوى.. هو الملك

في السابق لو سألت من حولك عن العمل عن بعد ستجد إجابات مختلفة ومتنوعة كلها تدور حول كونها فكرة غير مرحب بها بجدية ، واليوم بعد جائحة كورونا اتجه الكثيرون إلى صناعة المحتوى لخلق فرص وظيفية في مسارات الع...

تابع القراءة