واو تقيم حفل مُعايدة لموظفيها بمناسبة عيد الأضحى المبارك

 

أقامت واو أمس الأحد، حفل معايدة لموظفيها بمناسبة عيد الأضحى المبارك، في المقر الرئيس للشركة بالرياض، وذلك امتدادًا للفعاليات التي تقيمها إدارة التواصل الداخلي بالشركة دوريًا؛ لتعزيز الروابط بين فريق العمل.

 

 وهنأت إدارة واو خلال الحفل مسؤولي وموظفي الشركة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وسط تبادل التهانئ والتبريكات والأحاديث الودية بين الجميع.

 

 وأكدت الشركة خلال الاحتفالية أن تفعيل مثل هذه المناسبات؛ يأتي من منطلق أهمية تعزيز التواصل والانتماء بين الموظفين، وما يخلقه ذلك من شعور تحفيزي وأثر إيجابي في ظل بيئة عمل داعمة لجميع المنتمين لـ واو.

 

 وشهد الحفل أجواء من المودة والترابط بين فريق العمل، الذين تبادلوا تهاني والتبريكات بالعيد، كما شارك الجميع في الفقرات الترفيهية التي أبدعت في إعدادها إدارة التواصل الداخلي بـ واو.

 

وتحرص واو على تقدير جهود فريق عملها المتميز والاحتفاء المستمر بكافة المناسبات ذات الصلة، ممّا كان له أثر إيجابي في رحلة النمو والإنجازات التي ظلت تحققها الشركة.

مقالات مشابهة
خطوات استراتيجية متبعة؛ لعلامة فارقة

ترتكز المنظومات الناجحة على استراتيجيات واضحة ومحددة تتم ترجمتها على أرض الواقع كثقافة سائدة يتولى متابعتها كفاءات متمكنة لتحقق أهدافها المرجوة ، وفي هذا المقال نتناول مفهومها ومهاراتها وخطواتها الناج...

تابع القراءة
المحتوى.. هو الملك

في السابق لو سألت من حولك عن العمل عن بعد ستجد إجابات مختلفة ومتنوعة كلها تدور حول كونها فكرة غير مرحب بها بجدية ، واليوم بعد جائحة كورونا اتجه الكثيرون إلى صناعة المحتوى لخلق فرص وظيفية في مسارات الع...

تابع القراءة