«واو» شريك رسمي معتمد لشركة «ميتا» في السعودية

 

امتدادًا لشراكاتنا المثمرة مع كبرى المنصات الرقمية العالمية بما يُسهم في تعزيز أعمال عملائنا، سعداء بانضمام واو لتكون شريكًا معتمدًا رسميًا لشركة «ميتا بلاتفورمز Meta» في المملكة العربية السعودية.

 

وتأتي هذه الشراكة مع «ميتا Meta» انسجامًا مع توجهاتنا الاستراتيجية في «واو» التي تهدف إلى توسيع شراكاتها مع أبرز المنصات الرقمية العالمية بما يخدم عملائنا لمواصلة نمو أعمالهم ونقلها إلى آفاق النجاح والتفوق.

 

وتتيح شراكتنا مع «ميتا Meta» لعملائنا العديد من الخدمات المميزة التي تقدمها الشركة، بما فيها دعم الحملات التسويقية الرقمية وتعزيز الجودة والكفاءة باستخدام الحلول التقنية الذكية والابتكارات الرقمية وكافة المنصات الرقمية التابعة لشركة «ميتا Meta».

 

كما تتيح التواصل مع فرق الدعم التابعة «ميتا Meta» لحل المشكلات وتقديم الاستشارات ذات القيمة العالية، وتعزيز الوصول إلى كافة الخدمات المقدمة، فضلاً عن إمكانية التنسيق بغرض التدريب وتطوير الأعمال لعملائنا.

 

وتتمتع «واو» بشراكة مميزة مع كبرى المنصات الرقمية حيث تعمل من خلالها على تنويع خيارات العملاء وتعزيز نجاح أعمالهم.

 

مقالات مشابهة
خطوات استراتيجية متبعة؛ لعلامة فارقة

ترتكز المنظومات الناجحة على استراتيجيات واضحة ومحددة تتم ترجمتها على أرض الواقع كثقافة سائدة يتولى متابعتها كفاءات متمكنة لتحقق أهدافها المرجوة ، وفي هذا المقال نتناول مفهومها ومهاراتها وخطواتها الناج...

تابع القراءة
المحتوى.. هو الملك

في السابق لو سألت من حولك عن العمل عن بعد ستجد إجابات مختلفة ومتنوعة كلها تدور حول كونها فكرة غير مرحب بها بجدية ، واليوم بعد جائحة كورونا اتجه الكثيرون إلى صناعة المحتوى لخلق فرص وظيفية في مسارات الع...

تابع القراءة